أحدث الوظائف

«الأوقاف»: الاستغناء عن 1400 موظف على بند التكليف

من اخبار جريده الراى 2 92011
اوقف وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية وزير الدولة لشؤون الاسكان محمد النومس استبدال الموظفين على بند التكليف في وزارة الاوقاف، ممن ينتهي تكليفهم لوظائف مشرف عام، مشرف مركز، مشرف اداري، سكرتير «لمدة 6 اشهر وتعويض الادارات عنهم من المرشحين للتعيين من ديوان الخدمة المدنية. ويستثنى من هذا الوقف وظائف مدرس، محفظ، محاسب، حارس» نظرا لطبيعة عملهم.
كما أوعز النومس لقطاعات الوزارة بالاستغناء عن المكلفين في وظائف مراسل خارجي، طباع، ضابط اتصال، فراش، واستبدالهم بعمالة من الشركات المتعاقدة مع الوزارة لتوفير مثل هذه العمالة.
وشمل القرار ايقاف تعديل المسميات في تلك الوظائف لمدة 6 اشهر ايضا، حيث سيتم الاستغناء عما يقارب 700 من المكلفين في الوزارة على فترتين، كما سيقال عدد مماثل من المعينين على الفترة الواحدة. 
واعتمد النومس تخفيض عدد المكلفين حتى 31 – 3 – 2012 بما نسبته 50 في المئة من الكلفة المادية لبند التكليف وبما لا يقل عن 35 في المئة من عدد المكلفين، وشدد على عرض جميع الاستبدالات عليه بعد انتهاء فترة الستة أشهر لاخذ الموافقة، وتوفير النقص بعد الالتزام بهذه التعليمات من المرشحين من ديوان الخدمة المدنية من الكويتيين.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com