أحدث الوظائف

الأبيض الناشئ ينازل ساحل العاج ودياً

ينازل منتخب الإمارات الوطني للناشئين لكرة القدم تحت 17 عاماً ساحل العاج في مواجهة ودية على ملعب مركز مدينة ماربيا لكرة القدم جنوبي إسبانيا اليوم.


ويقيم منتخبنا معسكره الإعدادي الأخير في ماربيا، ويستمر حتى التاسع من أكتوبر المقبل، تحضيراً لمشاركته في بطولة كأس العالم تحت 17 عاماً التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من الـ 17 من أكتوبر وحتى الثامن من نوفمبر المقبلين.

تجارب مهمة

وستكون مباراة اليوم التجربة الودية الأولى لمنتخبنا خلال معسكره الجاري والذي يخوض خلاله أربع مباريات ذات صبغة مونديالية، كونها أمام منتخبات تتأهب بدورها لخوض مونديال الناشئين، حيث يلتقي في الثانية منتخب المكسيك بطل (الكونكاكاف) الاثنين المقبل، ومنتخب بنما في السادس من أكتوبر، ويختتم بلقاء منتخب الأرجنتين (بطل أمريكا الجنوبية) في الثامن من أكتوبر.

وتحمل مواجهة اليوم لمنتخبنا الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات البرازيل وسلوفاكيا وهندوراس، الرقم 12 في سجل المباريات الودية المونديالية التي خاضها خلال فترات إعداده السابقة، حيث سبق له التباري مع ثمانية منتخبات متأهلة للنهائيات، من بينها مباراتان أمام أوزبكستان، ومثلها مع إيران والعراق، بجانب تجربة ودية واحدة مع منتخبات اليابان، تونس، المغرب، المكسيك، وسلوفاكيا.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com