أحدث الوظائف

ارتياح بين طلاب الأزهر بعد قرار إجراء انتخابات رئاسة الجامعة

أ.ش.أ
انتاب طلاب جامعة الأزهر المتجمعين داخل مشيخة الأزهر حالة من الفرح والزهو بعد إعلان المجلس الأعلى للأزهر برئاسة الدكتور أحمد الطيب عن إجراء انتخابات لاختيار رئيس للجامعة معبرين عن سرورهم لاتحاد طلاب جامعة الأزهر والاتحادات الطلابية الأخرى والتنظيمات الشبابية الذين ساندوهم فى وقفتهم الاحتجاجية.

وطالب بعض الطلاب بضرورة إصدار بيان رسمى للاصرار على إقالة رئيس الجامعة الحالى الدكتور أسامة العبد ، فيما أعرب بعضهم عن تخوفه من احتمال ترشيح الدكتور أسامة العبد للمنصب مرة اخرى مطالبين المجالس الأعلى للأزهر بتحديد اجراءات صارمة وحرة لانتخاب رئيس الجامعة الجديد.

كما طالب بعض الطلاب اعتذار من شيخ الأزهر عما تسبب لهم من مشاكل بسبب عدم اقالته لرئيس الجامعة قبل ذلك والظروف المتردية فى المدينة الجامعية.

وقد بدأ بعض الطلاب فى الانصراف من المشيخة معتبرين ما تحقق انجازا فيما تجمع غالبية الطلاب منتظرين اعلان اتحاد الطلاب لبيان المجلس الأعلى وتحديد الخطوة التالية التى سيقوم بها الطلاب.

ووقعت مناوشات بسيطة بين الطلاب وأحد الأشخاص التى ترددت أنباء أنه كان ضد مطالبهم  ، ومازال معظم الطلاب متجمعين داخل المشيخة مرددين الاغانى التى تعبر عن انتصارهم فى محاولتهم لاقالة رئيس الجامعة واعلنوا فرحتهم فور اعلان البيان الذى أصدره المجلس الاعلى لانتخاب رئيس جديد للجامعة.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com