أحدث الوظائف

إنبى يواجه سان جورج الإثيوبى عصر اليوم

يلتقي في الثالثة عصر اليوم السبت فريق الكرة بنادي إنبي مع نظيره سان جورج الأثيوبي في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا في ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يسعى إنبي لتحقيق نتيجة طيبة وتكرار سيناريو الزمالك الذي أطاح بسان جورج من دوري أبطال أفريقيا خاصة أن إنبي يسعى للتأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية رغم المشاكل البدنية التي يواجهها الفريق والمتمثلة في الإرهاق وأيضاً نقص الأكسجين.
ويخوض إنبي اللقاء بقيادة مديره الفني طارق العشري بكامل نجومه عدا رامي صبري مدافع الفريق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ويعتمد العشري على تشكيلة تضم الحارس المخضرم محمد عبد المنصف وأمامه الرباعي إبراهيم يحيى والموزمبيقي مانو وأسامة رجب ومحمد ناصف للدفاع ومحمد شعبان ونادر العشري ومحمد صبحي للوسط وعبد السلام نجاح ومؤمن زكريا وأحمد رؤوف في الهجوم، وينوي العشري الدفع ببعض الأوراق الرابحة لقلب موازين المباراة مثل محمود عبد المنعم «كهربا» وأحمد عمران والإيفواري ديفونيه إلى جانب أحمد صبحي وهاشم نشأت وعمرو الحلواني.
أما سان جورج بقيادة مديره الفني الألماني مايكل كروجر الذي سبق له تدريب المصري والمقاولون فلن يكون لقمة سائغة أمام إنبي بعد العرض الطيب الذي قدمه أمام الزمالك رغم الخروج بدوري الأبطال والأداء الجماعي للفريق ووجود بعض اللاعبين الموهوبين مثل شيمليس الذي سجل هدفين.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com