أحدث الوظائف

إضراب أمناء شرطة عن الطعام بسبب نقل ضابط مباحث

اضرب 8 أفراد وأمناء مركز شرطة طهطا بمحافظة سوهاج،اليوم الاثنين، عن الطعام داخل مستشفي طهطا العام اعتراضا علي نقل رئيس مباحث المركز الرائد،عبد الرحمن عويس،من رئاسة وحدة المباحث إلى العمل بقسم المصنفات الفنية بالمديرية، وذلك طبقا للحركة الداخلية التي أجرتها مديرية أمن سوهاج أمس.

و تبين قيام أحمد محمود أحمد علام 33 عاما، ويقيم مركز المراغة وبسام محمد أحمد عبد العال 32 عاما، ويقيم بقرية شطورة ومحروس السيد أحمد 34 عاما، ويقيم بنزه الدقشية مركز جهينة وكرم حسن محمد 34 عاما الشيخ رحومة مركز طهطا، وجابر كامل محمد 35، ويقيم العتامنة مركز طما، وبخيت أحمد عبد الجابر 30 عاما، ويقيم بقرية شطورة والدسوقى على النعمان 55 عاما، ويقيم مركز طما، وحسين عثمان أحمد عثمان 43 عاما، ويقيم بنجوع الصوامعة دائرة مركز طهطا، وجميعهم من قوة وحدة مباحث المركز بالدخول في اضراب عن الطعام بمستشفى طهطا العام.

و أكد الأفراد أن سبب الإضراب عن الطعام ودخول المستشفى هو القرار الصادر بالحركة الداخلية عن نقل الرائد عبد الرحمن عويس من رئاسة وحدة المباحث للعمل بقسم المصنفات الفنية.

كما طالب الأفراد بضرورة حضور مفتش الداخلية إليهم بالمستشفى لعرض شكواهم عليه، ويقوم برفعها إلى الوزير مباشرة وبعدها يفكرون فى التراجع عن قرار الإضراب.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com