أحدث الوظائف

إصابة العالم المصرى أحمد زويل بسرطان النخاع

بكت الإعلامية منى الشاذلي على الهواء خلال برنامجها جملة مفيدة على قناة “MBC مصر”، وذلك حزناً على الدكتور أحمد
زويل الذي أصيب بمرض “الورم في النخاع” وتسبب في إصابته بالضعف الشديد في الجسد.

وأشارت إلى أن زويل لم يكن يريد أن يعرف أحد بمرضه وكان يبلغ من يسأله عن حالته الصحية أثناء علاجه في أمريكا أنه مصاب بآلام في الظهر.

وقالت إن زويل كان يمثل وجه مصر الباسم وشعاع الأمل في ظل حالة الإحباط التي يعيشها المصريون وقدم الكثير إليها، ورغم اختلافها مع زويل في الكثير من مواقفه خاصة في الفترة الأخيرة إلا أنه تشعر بالحزن عليه وكأنه فرد من أفراد أسرتها.

وأضافت أن زويل قد تعرض للعديد من الاتهامات في الفترة الأخيرة بعد أزمة جامعة زويل بأنه خائن وعميل لإسرائيل ، ولكنه لم يستطع أن يتحمل تلك الاتهامات.
من جانبه أجرى العالم المصري اتصلاً ببرنامج جملة مفيده أكد فيه أن حالته الصحية تحسنت وقام بتخطي الفترة الحرجة من ”ورم سرطاني بالنخاع”، قائلاً ” تعديت الفترة الحرجة من مرضي وأنا بحالة جيدة الآن، وأنا في نهايات مراحل العلاج والنقاهة”.

و تحفظ زويل  على نوع الجلسات العلاجية مشيرًاً إلى أنه كان يحصل على ثلاثة جلسات علاجية أسبوعية لعلاج الورم، ولم يفضل الظهور كثيرا ًفي وسائل الإعلام مفضلاً العمل من وراء الستار.

من ناحية أخرى علق على قضية مدينة زويل قائلا ً”أنا في اتصالات يومية مع المسئولين في مدينة زويل، وظروف بلدي هي التي تحزنني كثيرًاً الآن وليس مرضي، وتبرعات المصريين للمشاريع التي أشرف عليها هي نتيجة للثقة بي، ومصر تستاهل أحسن من اللي هي فيه”.

عن احمد العبد

اضف رد

إلى الأعلى
shared on wplocker.com