أحدث الوظائف

اليوم.. مؤتمر صحفى لـ عائلة أبوشيتة لتوضيح موقفهم من خطف الجنود بسيناء

أعلن القارئ هانى ابو شيتة – الشقيق الأكبر لحمادة ابو شيتة المحبوس على ذمة قضية قسم ثان العريش المفقود بصره بالتعذيب فى السجن ” الذي يُطالب خاطفي جنود سيناء بإطلاق سراحه ” – أنه عائلة ابوشتية سيعقد مساء اليوم الثلاثاء” بعد صلاة العشاء ” مؤتمر صحفى بديوان العائلة بوسط مدينة العريش لتوضيح موقفهم من خاطفى الجنود المصريين بسيناء، بعد أن طالب الخاطفون فى الفيديو الذى سجلوه بإطلاق سراح “أحمد أبو شيتة” ومعتلقى سيناء، لإطلاق سراح الجنود المختطفين.

يذكر أن ابوشيتة أكد فى مُداخلة هاتفية الاحد الماضى لبرنامج «البلد اليوم» على قناة «صدى البلد» إنه يعيش حياته الطبيعية في سيناء، ويمارس عمله كإمام مسجد، مضيفاً: «أنا وكل عائلتي ننفى علاقتنا باختطاف الجنود في سيناء».

وتابع أبو شيته” اتهامي باختطاف الجنود لم أسمعه إلا في وسائل الإعلام، أنا وعائلتي قدام الناس ظاهرين، ونتحرك مع الجهات الأمنية ونبحث مع قوات الأمن والجنود عن المخطوفين، وأنا في بيتي الآن وأمارس عملي كإمام مسجد، وأعيش حياة مستقره”.

أضاف: «أعرف أن أول من يقع عليه الضرر هو السجين الذي يطالب الخاطفين بالإفراج عنه، فكيف أخطف جنود لأطالب بالإفراج عن أخي؟ وما ذنب الناس اللي اتخطفوا؟».

وأشار إلى أن عائلة «أبو شيته» لم تتخذ إلا إجراءات قانونية بعدما علمت بإصابة شقيقي بالعمى في الحبس، وقدمت بلاغًا للنائب العام في 15 مايو الجاري، وطالبت النيابة العامة بالتحقيق فيما حدث لأخيه.

وطالب «أبو شيته» الخاطفين بـ«إظهار هويتهم، وأن يقولوا من هم كي لا يظلم أناس آخرون».

About احمد العبد

Leave a Reply

Scroll To Top
shared on wplocker.com