أحدث الوظائف

"الوطن" تنشر تسجيل صوتى لمبارك من داخل سجن طره

بعد نشر جريدة الوطن حواراً مع مبارك قبل ذلك واختلف الناس حول صحته او فبركته قطعت الجريدة الشك اليوم ونشراً تسجيلاً صوتياً لمبارك من داخل السجن وقالت انها اعادت تسجيل صوت المحاور حفاظاً على سرية المصدر واسضاً قالت انها حذفت بعض العبارات من الحوار خشية ان تضر بالأمن القومى الذى اتى لهم بالتسجيلات ومحتوى التسجيل ان مبارك قال انه يشعر بالحزن من الوضع الحالى وقال الشعب هو من اختار الاخوان ثم صمت وعند سؤاله عن وضع مصر والمنطقة العربية الحالى قال : ان امريكا هما الأول كحماية امن اسرائيل وقد كانوا يضغطون على العرب من اجل ذلك وقال لم اذهب الى اسرائيل غير فى عزاء اسحق رابين وهو رجل كان يسعى للسلام وقد اعطانا قطاع غزة بالكامل ولذلك قام الاسرائيليون بقتله وقال انه رفض اكثر من مره ان يكون هناك قواعد امريكية فى مصر وفى مره اخبره المشير ابو غزاله وزير الدفاع وقتها انه وافق على ان يكون لامريكا قاعدة فى مصر فرد عليه مبارك انه ليس من حقه ان يوافق على ذلك ويقول حاولوا اكثر من مره عمل قواعد لوكنا كنا نرفض ثم يسكت لحظه ويقول ضاحكاً : ياولاد ال … وقال : وفى النهاية كانوا عايزين يعملوا شبكه الكترونية للقوات المسلحه وانا عارف طبعاً ان هما عايزين الشاشه تكون عندهم فى امريكا واسرائيل فانا قلت لوزير الدفاع .. زحلقهم .. ويتحدث مباربك عن تفاصيل اكثر بهذا الشأن .

ويقول مبارك انه يحزن جداً عندما يسمع كلمة الرئيس المخلوع كما انه عند سؤاله عن عن تقديره عما يحدث له ولأسرته يجيب اجابه واحده : دنيا .. وقال : بعد وفاة حفيدى محمد كنت اريد التنحى وهما دلوقتى بيحاولوا يذلونى من السجن للمحكمة للمستشفى وانا اتعودت على الشقا واحنا اتعودنا فى الجيش على الشقا , وعند سؤاله عن التنحى قال انا اللى اتخذت القرار بنفسى ولم يضغط على احد وفعلت ذلك حفاظاً على الدم , ثم يقول لو كنت اريد الاستمرار فى الحكم كنت اطحت ببعض القيادات العسكرية واستمررت فى الحكم , وقال لوكنت اقلت المشير طنطاوى زى الناس مابتقول كانوا هيقولوا عليه بطل والناس هتفتكر انى امرته بقتل المتظاهرين وهو لم يرضى فأقلته , والجيش بتاعنا ابطال ولسه بخير .
وعند سؤاله عن مرسى وجولاته فى الخارج ضحك وقال : اهو بيتفسح , ونفى ان يكون عمر سليمان مات مقتولاً كما يشاع وقال غير صحيح عمر سليمان كان عنده مرض خطير فى القلب .. الله يرحمه


About احمد العبد

Leave a Reply

Scroll To Top
shared on wplocker.com